السويس كوان افظل طريقة للاستتمار في العملة الرقمية مرحبا بالجميع


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
 
الذي يطلع على تاريخ العملات التي كان يعتمدها البشر من مقايضة إلى الفضة والذهب ثم إلى العملات الورقية والبطائق الالكترونية .... يعرف لا محالة أننا مقبلون على ثورة جديدة في مجال العملات ...... ثورة العملات الرقمية

العملة الرقمية ثورة هذا العصر و واحدة من المجالات التي تستحق أن يستثمر فيها الإنسان بعض ماله قبل اكتساحها للسوق ... يمكن مقارنة هذه العملة بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها. كما أنها تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، كالمصارف والبنوك المركزية؛ لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية مثل الدولار واليورو.
ظهرت هذه العملة منذ حوالي 7 سنوات، وقد فرضت نفسها في الواقع لقوتها ولسهولة التعامل بها وكذلك لنظام حمايتها ولأنها عملية بالمقارنة مع الوسائل التي نعتمدها حاليا.
ومن أبرز العملات الإلكترونية التي ظهرت لحد الآن نذكر على سبيل المثال:

- بيتكوين Bitcoin
- الإثيريوم Ethereum
- الوانكوين onecoin


وتعتبر Bitcoin من أشهر العملات وأكثرها انتشارا حيث خلقت أثرياء عبر العالم بسبب الارتفاع السريع والخيالي لقيمتها، حيث ظهرت سنة 2009 وكانت قيمتها آنذاك : 0.01 يورو ، وبعد سنة أصبحت قيمتها 120 يورو، وواصلت ارتفاعها لتصل هذه السنة إلى حاولي: 580 يورو.
 

أما onecoin فقد ظهرت سنة 2015 أي حوالي سنة، وكانت قيمتها 0.03 يورو لتصل هذه السنة إلى 7 يورو.

ويمكنكم أن تتخيلوا قيمة الأرباح التي جناها المستثمرون الأوائل في هذه العملات، وقد أكد لنا التاريخ أن النجاح يكمن في استغلال الفرص السانحة في بدايتها.

وهذا ما يجعل swisscoin فرصة ذهبية في متناول الجميع، حيث إنها ما زالت في بدايتها، فقد انطلقت قبل شهرين وبالضبط في 2016/07/02 بقيمة 0.03 وقد وصلت الآن إلى 0.08 الى 0.1200 حاليا و هي في ارتفاع مستمر أي أن العملة لا زالت رخيصة و صعوبة التعدين لازالت في 6، والفرصة سانحة لكل من له رغبة في الاستثمار واستغلال الفرص.

الباقات المتاحة للاستتمار في الموقع 

للمزيد من المعلومات 

 مرحبا بالاخوة الجدد نحن نعمل كفريق نعتمد منهجية جد متقدمة حيث نعمل على مساعدة آخر ملتحقين بالفريق تسجلا قصد التفعيل 
 و هدا شرح مختصر لمن يهمه الامر

 

Previous
Next Post »